banner

رسالة من الماء

SHARE:

لقد أكدت جميع أبحاث الدكتور ايموتو الياباني الجنسية إن الماء يشعر بما يدور حوله. بل إن الماء يستقبل المشاعر والكلمات ويسمع الموسيقي ويتأثر بها

شلالات المياه مصدر هام للإنسان هل ترسل لنا برسالة لا نسمعها؟

شلالات المياه مصدر هام للإنسان هل ترسل لنا برسالة لا نسمعها؟

كما سبق ونشرنا موضوع بالصور والفيديو لتجربة الماء التي أجراها الدكتور الياباني, هذا الكتاب سيغير نظرتك لكل قطرة ماء من حولك. قد تصدق كل ما جاء به، وقد ترفضه، ولكن يبقى أن الكتاب من النوع العلمي أي أنه يحمل نظريات مثبتة، وهذا الكتاب أو فكرته ليست بجديدة فلقد تم نشر أول جزء منه عام ،1999 ثم توالت الأجزاء والاكتشافات. آخر الأجزاء التي نقدمها اليوم تم نشره منذ أسابيع قليلة في العالم. كتاب ((الرسائل الخفية من تحت الماء)) هو الكتاب الخامس من سلسلة الكتب التي يقدمها الدكتور ماساروا ايموتو حول اكتشافاته المذهلة داخل نقطة الماء. 

لقد أكدت جميع أبحاث الدكتور ايموتو الياباني الجنسية إن الماء يشعر بما يدور حوله. بل إن الماء يستقبل المشاعر والكلمات ويسمع الموسيقي ويتأثر بها. ولقد أدت اكتشافات الدكتور ايموتو إلي أحداث ثورة في عالم الطب البديل وفي أوساط جمعيات البيئة. فلقد تأكد لنا أخيرا أننا أمام معجزة تتأثر بنا وتؤثر علينا بعدة طرق مختلفة. وأصبحت جرعة الماء التي نشربها جزءاً هاماً من المحصلة النهائية لأفعالنا ونتيجة مباشرة لكل ما نقوم به نحن البشر في هذه الأرض. ومازلت حتى الآن اذكر صورة جدتي رحمها الله وهي تقرأ القرآن علي كوب ماء قبل أن تشربه أو قبل أن تعطيه لأحد أحفادها لشربه حتى ترقيه. واذكر لمحات مختلفة سريعة استخدم فيها البعض ماء أذابوا فيه نص القرآن الكريم المكتوب بالزعفران ليصبح طاهراً ويشفيهم عند شربه. بل لو عدنا إلى تاريخنا القديم والعادات المتوارثة سواء الدينية أو الاجتماعية سنجد أننا نقف أمام تفسير علمي واضح وصريح لكل التصرفات التي كان البعض يعتبرها خزعبلات. فالفلاح في مصر لا يسمح أبدا بتعكير الماء في الزير ومازالت جميع الديانات تعتبر أن الماء يمكن أن يصبح طاهراً نقياً بالصلاة عليه.. ترى من الذي نقل إلينا رسالة الماء؟

هذا هو أول كتاب اكتشفه في الثلاجة وليس في المكتبة! وقصة اكتشافه طريفة.فقد روى الدكتور أحداثها كالتالي:" كنت في زيارة لمنزل أحد الأصدقاء في أمريكا وشعرت بعطش فطلبت كوباً من الماء. ولم أكن أدري أن هذا الكوب سيكون سبباً في بداية رحلة طويلة. أخرج صديقي الماء من الثلاجة في وعاء بلاستيك شفاف. على الوعاء كتابات منها »السلام، الحب ، الهدوء، الأمل، الورد، التفاؤل« وغيرها. أبديت إعجابي بالوعاء ثم دققت النظر فوجدت أن الكتابة يدوية. وسألت صديقي عن السبب فرد إنها طريقة يتبعها منذ أشهر عديدة لتنقية الماء وجعله أكثر تأثيراً من الناحية الصحية على الإنسان. شربت كوب الماء، ولم ألاحظ أي فرق في الطعم... ولا أي تغيير فوري. ولكني طالبت بآخر وجلست استمع إلى صديقي عن هذه الحالة الغريبة.

كشف صديقي عن انتشار تعاليم ومبادئ الدكتور الياباني ايموتو في أمريكا وأوروبا وكندا واليابان. وشرح لي عدة نظريات سريعة فهمت منها أن الماء يكتسب الصفات أو يستمد الهدوء من الصفات التي يمكن أن تكتب علي أي وعاء يحتويه!! وبالتالي فان كتابة ألفاظ مليئة بالحب والهدوء والسكينة يعطي الماء خواص مختلفة لها بعد ذلك قدرات علاجية على المدى البعيد جداً. ضحكت من غرابة الفكرة.. ولكنني لم أسخر منها. وبدأت ألاحظ مدى اهتمام صديقي بوعاء الماء ووضعه في الثلاجة وبأنه لا يشرب إلا منه فقط.

والحقيقة هي أن النظريات التي بدأت تظهر في العالم ويدعي أصحابها اكتشاف ما.. قد أصبحت كثيرة. ولكن شيئاً ما دفعني إلى الاهتمام بشكل متزايد بهذه النظرية بالذات. وبحثت عن دراسات ذلك الدكتور الياباني. واكتشفت أنه قدم عالماً جديداً للعلماء. وربط بين العلم وبين فلسفة الحياة. وقد فعل ذلك كله بالمصادفة.. وبسنوات طويلة من البحث في قطرة الماء التي نتجاهلها دائماً ونعتبرها أمراً مسلماً به.

أصبح ماساروا ايموتو كنزاً للناشرين في أرجاء العالم. ونشر حتى الآن 5 كتب بلغ توزيعها ملايين النسخ، جميعها حول نفس الموضوع وهو رسالة الماء. يبلغ ايموتو 57 عاماً وهو ياباني تخرج من جامعة يوكاهاما بتخصص في العلوم الإنسانية. وفي عام 1986 أسس مؤسسته الخاصة ونال الدكتوراه عام 1992 في الطب البديل. تعرف ايموتو على نظرية كريستالات الماء، وهي نظرية شهيرة لعالم أمريكي تعتمد على قدرة عزل حالة من حالات المياه التي تظهر تكوينات مختلفة. ولكن ايموتو انطلق في محاولة ليفهم المزيد من أسرار المياه.

يبدأ ايموتو كتابه قائلاً أن تفهم النظرية التي تؤكد أننا أساساً مكونون من الماء هو الأساس الذي يمكن أن نعتمد عليه في تفسير الكون وأنك إذا أعدت فحص العالم من حولك من هذا المنظور الجديد فستبدأ في ملاحظة أشياء لم تلاحظها أبداً من قبل. جميع الأحداث التي يتعرض لها الإنسان في حياته تنعكس على الماء. وبذلك يندمج الفرد مع المجتمع في محيط مائي عملاق وبإضافة قطرات إلى هذا المحيط نكون نحن قد أصبحنا جزءاً منه. لقد أردت أن تصل رسالتي حول الماء وأسراره إلى أكبر عدد ممكن من الناس ولذلك قررت أن انشر في هذا الكتاب صوراً عديدة لكريستالات الماء. فتصوير كريستالات الماء كان بداية بسيطة خلقت حلقات متتابعة من التأثيرات التي لمست حياتي وحياة الآخرين من حولي.

ويستمر ايموتو في مقدمة كتابه مؤكداً أنه نشر أولى صور أبحاثه عام 1999 بعد 6 سنوات كاملة من البحث والدراسة. وكانت الصور قابعة في مكتبه وأنه عندما قرر أن يعدها للنشر أطال النظر بها فاكتشف أن كل صورة منها تحمل معها قصة وتحاول أن تقول له رسالة. الغريب هو أن المؤلف يعترف بفشله في نشر تلك الصور ودراساته عبر أي دار نشر ولذلك طبعها بنفسه وبدأ في بيعها مما جعلها تنتشر في دوائر متتالية من المثقفين. وفي غضون أشهر أصبح ايموتو أحد أشهر علماء اليابان وسافر إلي أقاصي الأرض.

ويقول المؤلف إن انتشار اكتشافاته جاء في زمن يحاول فيه الناس في أرجاء الأرض التعامل مع واقع غير سعيد. ومع انتشار الكتاب والصور اندهش المؤلف من تأثر الكثيرين حوله عندما شاهدوا تأثير طاقة الإنسان وشعوره ووعيه وكلماته على تكوين كريستالات الثلج.


اكتشاف مذهل

لقد بدأ ايموتو أبحاثه من منطلق الطاقة الكامنة. وتضمنت أبحاثه مياهاً تم جمعها من كل دول العالم. كان هدفه هو محاولة تفهم المياه بشكل مختلف من خلال فحص الحالة الميكروسكوبية للماء بدلاً من التقيد بالأبحاث التقليدية عن التأثير. وباختصار كان ايموتو يبحث عن شيء جديد. وبعد مراجعة جميع الأبحاث التي خرجت للعالم حول الماء اكتشف ايموتو أن الماء لا يتخذ فعلاً شكله الطبيعي إلا إذا كان في حالة تجمد. فعندما يتجمد الماء تظهر كريستالات الثلج الميكروسكوبية لتعكس أشكالا هندسية لها علاقة مباشرة بالطاقة والقوى التي تؤثر في الماء!! واكتشف ايموتو أيضاً وسيلة لتشريح الثلج المجمَّد لتصويره بشكل دقيق للغاية.

وعندما بدأ ايموتو عملية التشريح اكتشف اختلافات قوية في أشكال كريستالات الماء بين نوع وآخر. أي أن كريستالات الماء المجمدة التي تم الحصول عليها من نهر تختلف تماماً عن الكريستالات التي تم الحصول عليها من ماء لنهر آخر، رغم أن تكوين الماء واحد كيميائياً. وأكد ايموتو أيضاً أن دراسته أثبتت وجود فارق واضح بين شكل الكريستالات التي تعرضت لتأثير سلبي عن الكريستالات التي تعرضت لتأثير إيجابي. في حالة وجود تأثير سلبي تجد أن الكريستالات التي يتكون منها الماء ليست ذات ملامح وقبيحة تماماً. أما كريستالات الماء التي تعرضت لتأثير إيجابي فهي جميلة وتتخذ أشكالاً رائعة كلها تشبه الثلوج الدقيقة التي تسقط من السماء في أيام الشتاء.

انظروا إلى أصغر نقطة ماء. وانظروا إلى عظمة الله سبحانه وتعالي الذي جعل هذه النقطة تتحول طبقاً لشعورها بعالمها الخارجي إلى أشكال مختلفة وكأنها تصرخ أو تتحدث وترسل رسالة واضحة صريحة للعالم من حولها. وبما أن عمل ايموتو ركَّّز على  الماء الذي يشربه الإنسان فقد اكتشف العالم الياباني أن كريستالات الماء من أي نبع طبيعي تميل إلى اتخاذ أشكال سداسية الأضلاع على أي مستوي ميكروسكوبي.

امتدت اكتشافات ايموتو التي يشرحها في كتابه أو في سلسلة كتبه لتؤكد أن أجزاء الماء تتأثر بأفكارنا وكلماتنا وشعورنا. فبالنسبة له   إن البشر والأرض أساساً يعتمدان على الماء في تكوينهما. وبالتالي فإن إنساناً شريراً ينقل شعوره للماء الذي يشربه هو أو غيره. والماء المتواجد في مكان غير صحي ملئ بمشاعر الإحباط واليأس يكون ماء مريضاً هو الآخر يحمل معه هذا الشعور إلى الإنسان الذي يشربه. وبالتالي انطلقت من هنا أبحاث الدكتور ايموتو حول مدى تأثر الماء بما حوله من بيئة. واكتشف أن نفس العينة من الماء من نفس المصدر يمكن أن تتم معالجتها. فإذا كانت مياهاً ملوثة من موقع مهمل يمكن أن تتم عملية التأثير عليها بوضعها في إناء أو وعاء يحمل رسائل مختلفة.

بدأ ايموتو يكتب كلمات مطلقة مثل »الحب والتقدير« أو »الشكر« أو »الجمال« ويضعها كملصق على أوعية المياه في المعمل في موقع هادئ تماماً. وبعد فترة كان يجمد الماء ويعيد تصويره ليقارن بين حالات الماء الأولى وحالته بعد شعوره بالرسالة الموجهة. وكانت الاختلافات مدهشة في الشكل والتكوين لنفس جرعة الماء...


الماء يسمع أيضاً

إذا كان الماء يشعر.. فلماذا لا تتم تجربة الصوت أيضا؟ وهذا ما فعله ايموتو. بدأت تجارب الصوت على أحد الأنهار اليابانية فبعد أن قام ايموتو بتصوير حالة كريستالات الماء، قام باستدعاء ناسك ياباني ليقوم بالصلاة قرب النهر في نقطة معينة، ثم قام العالم بإعادة تصوير الماء وقدم للعالم أجمع صورتين من أبدع ما يمكن لحالة مياه النهر قبل... وبعد الحديث إليها. وجاءت تجارب أخرى على الصوت عندما عرض ايموتو كمية من المياه لموسيقي »الميتال« الصاخبة فتشتتت النواة وأعطت انطباعات غريبة قبيحة أمام الكاميرا. ثم قام ايموتو بتعريض نفس المياه لمقطوعات موسيقية كلاسيكية هادئة.. فعادت أشكال الكريستالات إلى حالتها الطبيعية واتخذت أشكالاً جميلة.

ولو نظرنا إلى ما أثبته ايموتو علمياً فسنجد أنفسنا أمام حقيقة وهي أن الطاقة الإنسانية المترددة والتي لا نراها ولا نشعر بها، تنتقل إلى الماء من حولنا في كل مكان وفي أي وقت. وبالتالي فإن الإنسان يؤثر في نواة الماء. ولكن إذا كان جسد الإنسان معظمه من الماء فهذا معناه أن أجزاء من هذا التأثير تنعكس على الإنسان نفسه فتصيبه بالأمراض. وإذا كان ايموتو قد أثبت ذلك وأثبت أيضا حالة مياه الينابيع الصافية الطبيعية فترى ما هي حالة مياه البحيرات التي قتلناها واستخدمناها للصرف الصحي والصناعي؟ هل نستطيع أن نصور حالة مياه بحيرة المنزلة أو البرد ويل أو حتى مياه نهر النيل الذي نلقي فيه بالحيوانات الميتة ونغسل فيه ثيابنا المتسخة ونصرف فيه الصرف الصناعي من المصانع؟

لم تتوقف التجارب التي أجراها ايموتو على الماء. وفي إحداها قرر أن يستخدم الغضب، كانت التجربة عبارة عن قيام شخص من الباحثين بالصراخ في كوب ماء مهدداً بقتله ومتوعداً الماء بالعذاب وأعلن كراهيته للماء. والنتيجة كانت مذهلة. لقد أظهرت الصور التي تم التقاطها مدى تأثر الماء بهذا الصراخ المعادي الغاضب فتحللت الكريستالات وتأثرت تماماً بكل ما تعرضت له من إهانة وتهديد!!


لغات مختلفة

ووسط كل التجارب التي أجراها ايموتو اكتشف أيضا أن الماء يفهم أي لغة. أي أن الرسالة التي يمكن أن يكتبها الإنسان بلغته ستصل إلى الماء لأنها تحمل طاقة ايجابية غير مرئية. وقد تم بالفعل تجربة ذلك في ألمانيا من قبل فريق العمل التابع للعالم الياباني حيث كتبوا علي ورقة »شكرا« وكتبوا علي الأخرى »يا مجنون«. وتم لصق الورقتين على كوبين من الماء لمدة ليلة كاملة، وفي اليوم التالي بدأت عملية التجميد وجاءت النتائج واحدة تماماً مع كل النتائج التي ظهرت في اليابان لقد تأثرت المياه التي تم وصفها بالجنون وخرجت أشكالها عن طبيعتها بينما تأثرت المياه التي تم شكرها بشكل إيجابي جميل. الطريف أن العلماء الذين أشرفوا على التجربة لا يعلمون أساساً كيف يتحدثون الألمانية لأنهم من اليابان.. وبالتالي لم يكن أي منهم على علم بمعنى الكلمات التي كتبها زميل ألماني ولكن نتائج التصوير أظهرت تماماً نوع الرسالة التي يرد بها الماء على ما قيل له!! سبحان الله..

وينتقل بنا العالم الياباني إلى مرحلة أخرى هامة من التعامل مع الماء وهي مرحلة الذاكرة. فإذا كان الماء يشعر ويحاول أن يرسل لنا برقيات تعبِّر عن شعوره... فهل يتذكر هذا الشعور...؟ هل تستمر حالة الكريستالات السعيدة مثلاً لفترة طويلة أم لا؟ يؤكد دكتور ايموتو أن الماء له ذاكرة وإن طول فترة هذه الذاكرة تعتمد على كمية المياه فكلما زادت الكمية قلًّت فترة الذاكرة التي تحتفظ فيها الكريستالات بصورتها ثم أن هناك شوائب وعوامل أخرى تؤثر وبشدة في الماء وبالتالي لا يمكن قياس مدى طول الذاكرة التي يتمتع بها كوب الماء... أما الأمر المؤكد فهو أن ذاكرة مياه الحنفية العادية في أي منزل تزول بسرعة أكبر من ذاكرة مياه الينابيع أو المياه المعدنية.

ومع اختلاف أنواع الماء تختلف أيضاً ردود الفعل تجاه المحيط الخارجي، فكلما كان الماء قادراً على تكوين وحدات متكاملة من الكريستالات يستمر التأثير لفترات أطول من الماء الذي يقدم وحدات متفرقة. وهناك في التجارب ما يثبت أن بعض الكلمات تدمر الكريستالات تماماً خاصة الكلمات الغاضبة أو التي تهدد وتشتم. أي أن بعض المشاعر السلبية لا تكون أي تجمعات داخل نقاط الماء. وهذا معناه أن كل كلمة لها اهتزازات خاصة بها تماماً مختلفة عن غيرها وذات تأثير مختلف.



شكراً للمياه

كان لابد أن يكون لأبحاث الدكتور ايموتو تأثيرات في العالم. وقد قررت بعض الدول بالفعل إنشاء جمعيات علمية تدرس علم تأثر المياه بما يحيط بها. ولكن ربما كانت أهم جمعية تعمل الآن اعتماداً على اكتشافات ايموتو هي جمعية أحباء الماء. ومهمة هذه الجمعية هي توجيه رسالة واحدة فقط للماء وهي رسالة »شكراً«... وقد طالبت الجمعية بأن يقوم كل إنسان بكتابة كلمة »شكراً« على حنفية منزله إذا استطاع ذلك حتى تتأثر المياه وتصلها الرسالة فتحملها معها في المواسير إلى البحار والأنهار. وقد تكون هذه الفكرة مجنونة... ولكن إلا تبدأ جميع أفكارنا بالجنون. ومن الذي كان يتوقع أن تضم نقطة ماء كل هذه المعلومات.. من كان يظن أن ترسل لنا المياه التي تعيش علي نفس كوكبنا هذه الرسائل.. هل نفهمها؟،، ربما... ولكن في جميع الأحوال نحن نقف أمام إعجاز إلهي أثبته عالم قضى معظم حياته وهو يتأمل في نقطة ماء... سبحان الله.

COMMENTS

اخبار ميت غمر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل "ميت غمر" .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر "ميت غمر دقهلية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي "ميت غمر الدقهلية" الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع ميت غمر - Mit3'mr الإخباري لتغطية "اخبار ميت غمر" الدقهلية, اخبار ميت غمر, اخبار ميت غمر اليوم, حوادث ميت غمر اليوم. 
mit Ghamr - Mit3'mr - ميت غمر

تم نقل هذا الخبر, والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر, برجاء مراسلتنا, "ميت غمر" - Mit3'mr  "ميت غمر الدقهلية" محرك بحث اخبارى "#ميت_غمر" و يخلي مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر او الصور, وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر "ميت غمر". تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي, وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء. ويقدم موقع "ميت غمر | Mit3'mr" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القراء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال رقم الواتس آب 01110177023.

الاسم

100 قصة وقصة من حياة النبي,26,57357,1,آثار ميت غمر,18,آناء الليل والنهار,1,أبحاث الدكتور ايموتو الياباني,1,اﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ,1,ابو جهل,1,ابو لهب,1,أتميده,1,اتميده,2,أثاث و ديكورات,21,أجهزة كهربائية ومنزلية,4,أحد أشهر المؤرخين المعاصرين,1,احصائيات القرآن الكريم,1,احمد زويل,1,أحمد عيسي المعصراوي,1,أخبار عالمية,25,اخبار عالمية,1,أخبار ميت غمر,1164,اخبار ميت غمر,1042,اخبار ميت غمر، اخبار عاجلة، قرية دماص، قرية بهيدة، ميت غمر,2,اخبار ميت غمر، تصريح سفر,1,اخبار ميت غمر، ميت غمر,1,اختفاء,1,اخصائيين مبيعات,1,إدارة الوقت,1,ادارة كهرباء ميت غمر,1,ادارة مرور ميت غمر,1,ادارة ميت غمر التعليمية,1,أدوية بيطرية,1,اذربيجان,1,ارتفاع أسعار الطاقة,1,ازدراء الأديان,1,استخراج جواز السفر,1,اسطوانات تعليمية,14,إسلامي,112,اسواق ميت غمر,1,أشغال يدوية,4,اطفال,2,اعارات,1,اعارة,1,اعارة الازهر,1,اعارة المعلمين,1,اعرف بلدك,1,اعطي الأجير حقه قبل أن يجف عرقه,1,أعلام ميت غمر,2,اعلان وظائف,10,أعمدة الكهرباء,1,أغاني أطفال,1,إفشاء أسرار الزوجية,1,أفلام,46,أفلام كارتون,16,أكاديمية الشرطة,1,أكوام القمامة,1,الاتجاه المعاكس,1,الادارة التعليمية بميت غمر,1,الإدارة الزراعية بميت غمر,1,الإدارة الصحية بميت غمر,1,الادارة الصحية بميت غمر,1,الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق,1,الادارة الهندسية,1,الاداره الصحيه بميت غمر,1,الأرز,1,الارز الصيني,1,الاستغفار,2,الاسطورة,1,الإسكان الاجتماعي,1,الإسلام,17,الاطفال الصغار,1,الاعجاز العلمي,7,الإقامة السياحية في تركيا,1,الاقامة في تركيا,1,ﺍﻻ‌ﻟﺒﺎﻧﻲ,1,الإمارات,1,الأمطار,1,الانجيل,1,الأنفلات الأمنى والفوضى,1,الانقاذ النهرى بالدقهلية,1,الأهلي,1,الأهلي وأتلتيكو مدريد,1,الأوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر المصري,1,الأوقاف,1,الباعه الجائلين,1,ألبان,1,البث التلفزيوني العادي عبر الانترنت,1,البث المباشر,51,البث المباشر لقناة,2,البحث الجنائى,1,البر التانى,1,البر التاني,1,البطاطس,1,البطاقات التموينية,1,البنك الزراعي,1,البهاء للمقاولات,1,البوم صور ميت غمر,18,البوها,1,التجار,1,التسجيلات القرآنية,1,التعليم,2,التعليم الفني,1,الثقه بالله,1,الثورة الحيوية البشرية,1,الجرائم الالكترونية,1,الجريدة الرسمية,1,الجزيرة الوثائقية,1,الجن,1,الحج 2018,1,الحزب الوطني,1,الحكم الدولي,1,الحكومة الالكترونية,1,الحماية المدنية,1,الحياة اليوم,1,الخاطب لمخطوبته,1,الخمسين عين,1,الدبونية,1,الدجاج,1,الدقهلية,4,الدكتور خالد زغلول,1,الدكتور سعد مكي,1,الدواجن,1,الدوره الشهرية,1,الربح من الانترنت,4,الرزق,1,الرعد,1,الركن الروحاني,58,الرياح التوفيقى,1,الرياح التوفيقي,1,الزقازيق,2,الزواج,2,السجل المدنى,1,السردين المملح,1,السفير اليابانى,1,السفير الياباني,1,السكة الحديد,2,السكك الحديدية,1,السلخانة,1,السنبلاوين,1,السنطة,5,السيرة الذاتية,2,الشباب والرياضة,1,الشبكة,1,الشحات محمد أنور,1,الشكاوى,1,الشيخ محمد متولي الشعراوي,1,الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية,1,الصلاة,1,الطب البديل,35,الطوب الطفلى,1,العاب,1,العاشر من رمضان,1,العصافرة,1,العصر الحديث,1,العمرة,1,العمره,1,العمل في اذربيجان,1,العمل في تركيا,1,العنوسة,1,العهر,1,الفائزين بقرعة الإشراف على الحج,1,الفحش,1,الفراعنه,1,الفرعون,1,الفطيم,1,القافلة الطبية,1,القرآن الكريم,25,القصر الثقافي,153,القصص القرآني,14,القناطر كفر سرنجا,1,القوافل الطبية التابعة للأزهر الشريف,1,القيم والآداب الإسلامية للصغار,2,الكابتن جهاد جريشة,1,الكلاب الضالة,1,الكلية الحربية,1,اللبن الرائب,1,اللبن الرايب,1,اللحوم والأسماك الفاسدة,1,اللواء نبيل ابو النجا,1,المخابرات المصرية,1,المخدرات,1,المدارس اليابانية,1,المدرسة الإعدادية,1,المدرسة الفكرية,1,المدرسة اليابانية بميت غمر,3,المرأة,2,المرأة المصرية,1,المراكز الإدارية,1,المركز التكنولوجي,1,المستشفى الجامعى بالمنصورة,1,المسجد الكبير,1,المسطحات المائية,1,المصحف المرتل,1,المصريون القدماء,1,المطبخ,16,المطرية,1,المكتبات الثقافية,1,اﻟﻤﻼﺋﻜﺔ,1,الملازم أول/ إبتسمات محمد عبد الله كريمة,1,الملك فؤاد,1,المناطق الصناعية,1,المنح الدراسية,1,المنصورة,1,المنصورة الجديدة,1,المنطقة الاستثمارية,1,المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر,1,المنطقة الاستثمارية في ميت غمر,1,المنطقة الصناعية بجمصة,1,المهر,1,المهندس محمد كمال اسماعيل,1,المواد الخام,1,النادى الرياضى,6,النادي الرياضى,1,النادي الرياضي,44,النايل سات,1,النقد الأجنبي,1,النكران,1,النيابة الإدارية,1,الهجرة,1,الهجرة بطرق غير شرعية,1,الهمة العالية,1,الهند,1,الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة,1,الوحدة المحلية,1,اليهود,1,اليوم المفتوح للتوظيف,1,أم المؤمنين,1,ام بي سي,1,امتحانات الثانوية,1,أمسيات شعرية,1,أمن دوله,1,أنت لست القانون,1,انتخابات البرلمان,1,أندرويد,8,اندرويد,1,انفلونزا الطيور,1,انواع البشر,1,اوبو,1,أوقاف الدقهلية,1,أول متطوعة في الجيش المصري,1,أولادنا,84,أوليلة,1,إيان ليوبولد,1,بابا الفاتيكان,1,باتا المحطة ميت غمر,1,برامج,3,برامج انتي فيروس,1,بشالوش,1,بشلا,4,بطاقة الرقم القومي,1,بلعام بن باعوراء,1,بنزينة الشريف,1,بنك فيصل الاسلامى,1,بنها,2,بنوك,1,بنوك ميت غمر,1,بنين,1,بهيده,1,بوابة الشكاوي الحكومية,1,بيع المصنوعات بميت غمر,1,تأخر سن الزواج,1,تاريخ,1,تاريخ زفتي,1,تاريخ ميت غمر,113,تأشيرة,2,تأشيرة الامارات للمصريين,1,تامول,1,تأهيل لسوق العمل,77,تجارة المخدرات,1,تجديد جواز السفر,1,تجربة الماء,1,تحميل نموذج السيرة الذاتية,1,تحويل ورد الي pdf,1,تذكرة هيروين,1,تراكم القمامة,1,ترامادول,1,تربية الدواجن,1,ترخيص,1,ترخيص نشاط تجاري,1,ترعة ثانونه,1,ترعة زغلولة,2,تساهيل,1,تسريع الالعاب,1,تسريع الكمبيوتر,1,تشخيص أعطال السيارات وإصلاحها,1,تصاريح العمل,1,تطبيقات,3,تطبيقات اندرويد,3,تفهنا,2,تفهنا الأشراف,4,تفهنا العزب,2,تقلبات هرمونية,1,تل المقدام,1,تل قرية كفر المقدام,1,تمثال أثرى,1,تنمية بشرية,42,تهديد الأهالى بالسلاح,1,توصيل الغاز الطبيعي,1,توقف حركة المرور,1,تيم فيور,1,ثورة 1919,1,ثورة شكندح,1,جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والأداب,1,جامعة الازهر,1,جامعة المنصورة,1,جامعة ملبورن,1,جبن فاسدة,1,جداول امتحانات المرحلة الاعدادية,1,جدول امتحانات,2,جدول امتحانات 2018,1,جدول امتحانات المرحلة الإبتدائية,1,جدول امتحانات وزارة التربية والتعليم,1,جرار زراعي,2,جرعة مخدرات,1,جلوبال فريت سيستمز,1,جمال الدين عطية,1,جمعية تحسين الصحة,1,جمعية كنوز الخير,1,جمهورية القهوة,1,جمهورية زفتي,5,جهاز العروسة,4,جوازات ميت غمر,1,حارة اليهود,1,حارس خاص,1,حالة تعد,1,حديقة العائلات,1,حرم النيل,1,حريق,2,حريق شقة,1,حريمي,28,حزب,1,حصة الخبز,1,حضانات ومدارس,2,حقوق المرأة,1,حملة فيرس C,1,حملة فيروس C بميت غمر,1,حواء,1,حوادث مزلقانات السكة الحديد,1,خالد عجاج,1,خبار عاجلة،,1,خدمات,2,خديجة بنت خويلد,1,خطف الاطفال,1,دار دَوِّن للنشر والتوزيع,1,دار ضيافة مرضي السرطان,1,دار فرست للنشر والتوزيع,1,درجة الماجستير في ألمانيا,2,دقادوس,13,دقيق بلدى مدعم,1,دليل السفر والسنكحة,23,دليل ميت غمر,24,دماص,5,دنديط,6,دهتوره,1,دورات تدريبية,94,ديربي ميت غمر,1,رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون,1,رئيس الوزراء,1,رئيس مركز ومدينة,1,رئيس وحدة محلية,1,رخصة القياده الدولية,1,رسالة من الماء,1,رساله للقاضي,1,ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ,1,رسوم السعودية,1,رسوم مصر,1,رفعت للمقاولات الهندسيه والمعماريه,1,روايات,1,روسيا,1,زاوية,1,زفتى,4,زفتي,8,زنيب الغزالي,1,زي افلام,1,ساندي,1,سحر هاشمي,1,سرقة,1,سرنجا,1,سعد باشا زغلول,1,ﺳﻔﻴﺮ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ,1,سكربت,8,سكك حديد ميت غمر,1,سميو مقام,1,سنبو مقام,1,سنتماي,2,سندبسط,1,سنفا,1,سيارات الإطفاء,1,سيرفر iptv,1,شارع البحر,1,شارع الصاغة,1,شارع بنت ايوب,1,شارع مكة,1,شاروبيم,1,شاهد البث المباشر,1,شبابنا,497,شخصيات غمراوية,5,شركات الادوية فى مصر وظائف خالية,1,شركات سياحة بميت غمر,2,شركة اباتشى للبترول,1,شركة اديداس,1,شركة الدقهلية للدواجن,1,شركة الكهربا,1,شركة الكهرباء بميت غمر,1,شركة أندومي,1,شركة ايجيبت جاردينز جروب,1,شركة بادكو,1,شركة بافاريا,1,شركة تطوير للخدمات البترولية,1,شركة جهينه,1,شركة دار الهندسة,1,شركة دومتي,1,شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء,2,شركة مرسيدس,1,شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية,1,شركة ميت غمر للغزل,1,شركة ASCEND,1,شركه عقارات كبري,1,شكاوى وبلاغات المواطنين,1,شهادة أمان,1,شونة حديد,1,شيرين رضا,1,صحفي,1,صراع بين الخير والشر,1,صعقا بالكهرباء,1,صلاح عطية,1,صلاح عيسى,1,صلاح عيسي,1,صلاح نصر,1,صمم توسعة الحرمين الشريفين,1,صناعة الألمونيوم بميت غمر,1,صناعة الجريد,1,صنايعية الحضارة,1,صهر المعادن,1,صهرجت الكبرى,6,صوت الرعد,1,صيدلية,1,صيدناوى ميت غمر,1,ضابط شرطة,1,ضد الإنجليز,1,طب الاطفال,7,طريق جمجرة,1,طريق ميت غمر,1,طريق ميت غمر- أجا,1,طفلك,1,طلب التأشيرة,1,طنطا,1,طوارئ,1,عائلة الزفتاوى,1,عائلة الهبل بقرية دقادوس,1,ﻋﺎﺻﻢ ﺑﻦ ﺛﺎﺑﺖ,1,عبد المجيد نافع,1,عُتُلٍّ بَعْدَ ذَٰلِكَ زَنِيمٍ,1,عريان يوسف سعد,1,عزيزة محمد الأفغانية,1,عصابات خطف الاطفال,1,عصابة,1,عظماء القانون,1,علي القرني,1,عمر أفندي,1,عمر افندى بميت غمر,2,عمر شريف,1,عمرة الفتيس الاتوماتيك,1,عمرة المحرك,1,عندى حنين,1,عنوان مكتب تساهيل,1,عنوان نادى السيارات,1,عيد الميلاد,1,غسيل كلوي,1,غض البصر,1,فتاة قاصر,1,فراخ مجمدة,1,فرص عمل,1,فروع مكتب تساهيل في مصر,1,فريق مركز شباب مدينة ميت غمر,1,فريق ميت غمر,1,فلم وثائقى عن ميت غمر,1,فن,3,فوائد اللبن الرايب,1,فوتوشوب,2,فول وطعميه,1,فيروس سى,1,فيزا,1,فيزا اذربيجان للمصريين,1,فيزا الامارات,1,فيزا تركيا,3,فيزا تركيا للمصريين,3,فيس بوك,8,قاعة أفراح,1,قاعة افراح,1,قبر السيدة خديجة بنت خويلد,1,قرى ميت غمر,21,قري ميت غمر,21,قرية,2,قرية أتميدة,1,قرية البوها,3,قرية بشلا,5,قرية بهيدة,1,قرية حانوت,1,قرية دماص,1,قرية دنديط,3,قرية سنتماى,1,قرية سنتماي,3,قرية سنفا,1,قرية صهرجت,1,قرية قيطون,2,قرية كفر الشراقوه,1,قرية كفر النصر,1,قرية كفر النعيم,1,قرية كوم النور,5,قرية ميت الفرماوي,2,قرية ميت ناجى,1,قرية ميت يعيش,1,قسم التعقيم,1,قش الارز,1,قش الرز,1,قصة التاجر وحبة العنب,1,قصة جنيه إدريس,1,قصر ثقافة نعمان عاشور,2,قصر ثقافة نعمان عاشور بميت غمر,1,قصرثقافة نعمان عاشور,1,قصص,17,قصص قصيرة,7,قصص نجاح,74,قطار,1,قطع مياه الشرب,1,قطعة ارض سكنية,1,قناة اون اي,1,قناة CBS,1,قنوات تليفزيونية,51,قنوات هندية,2,قوافل طبية,1,قوالب ورد بريس,2,كازيون ميت غمر,1,كاشير,1,كتب,1,كتب تلوين,23,كتب تلوين للأطفال,1,كراسنودار,1,كفر الشيخ,1,كفر المقدام,3,كفر سرنجا,6,كفر شكر,1,كفر ميت العز,1,كفور البهايتة,1,كليات الجامعة الالمانية,1,كلية التربية النوعية,1,كلية الحقوق,1,كلية الدراسات الإنسانية,1,كليه الإعلام,1,كمبيوتر,47,كمية فاسدة,1,كندا,1,كنس يهودي,1,كنيسة الرفيقة دميانة,1,كنيسة مارجرجس بميت غمر,1,كورس من شركة هيواندي,1,كورسات تنمية بشرية,59,كوم النور,10,كيف أختار زوجة المستقبل,1,كيف اختار زوجتي,2,كيف تختار الزوجة الصالحة,1,كيف تختار زوجتك,1,لجنة,1,لعب اطفال,1,مئذنة مسجد الغمراوي بميت غمر,1,ماركت,4,ماس كهربائى,1,مؤسس أول مجموعة قتالية بالفرقة 999,1,مؤسسه العنانى للتنمية‎,1,ماكينة,1,مباحث التموين,1,مبادرة,1,مبادرة السيد رئيس الجمهورية,1,مبادرة صوتك مسموع,1,مباراة الاهلي واتلتيكو,1,مبالغ مالية,1,مبت غمر,1,مجالسة الصالحين,1,مجدي مهنا,1,مجزرة جماعية للأشجار,1,مجلس المدينة,2,مجلس مدينة ميت غمر,2,مجلس مركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية,1,مجمع المصالح الحكومية,1,مجموعة شركات ومصانع العربى,1,مجموعة كتب Tom Denton,1,محاضرة,1,محافظ الدقهلية,4,محافظ الدقهليه,1,محافظ القليوبية,1,محافظة الدقهلية,1,محاكم الأسرة,1,محطة سكك حديد ميت غمر,1,محطة قطار ميت غمر,2,محطة معالجة المياه,1,محطة مياه ميت غمر,1,محل أدوات منزلية,1,محلات شنط وأحذية,4,محمد عبد الله عنان,1,محمد كمال عبد الحليم,1,محمد ممدوح هلال غنيم,1,محمود أحمد الحفني,1,مدارس ميت غمر,2,مدخل بيانات,1,مدرسة التجارة بنات بميت غمر,1,مدرسة التربيه الفكريه,1,مدرسة جيهان السادات بميت غمر,1,مدرسة ميت غمر للتعليم الاساسي‎,1,مدير الإداره التعليميه,1,مدير مستشفى ميت غمر,1,مديرية التضامن الاجتماعي,1,مدينة ميت غمر,1,مراكز لإعداد محفظى القرآن,1,مركز الاورام بميت غمر,1,مركز الشرطة,1,مركز زفتى,2,مركز شباب دنديط,1,مركز شباب سنفا,1,مركز شباب كفر سرنجا,1,مركز شباب كوم النور,1,مركز شباب ميت غمر,6,مركز شرطة ميت غمر,5,مركز طب الأسرة,1,مركز طب الأسرة بكوم النور,1,مركز ومدينة ميت غمر,3,مزرعة دواجن,1,مزلقان تفهنا العزب,1,مسابقات,2,مسابقة,1,مسابقة مديرية التربية والتعليم,1,مستريح ميت غمر,1,مستشفي أتميدة المركزي,1,مستشفي التأمين الصحي بميت غمر,1,مستشفى الصفوة,1,مستشفي المبرة بميت غمر,1,مستشفى دماص المركزي,1,مستشفى كلى ومسالك مركز ميت غمر,1,مستشفى ميت غمر,8,مستشفي ميت غمر,2,مستشفى ميت غمر القديم,1,مستشفى ميت غمر القديم المهجور,2,مستشفيات السعودى الالمانى,1,مستقبل وطن,2,مسجد,1,مسجد البيه,1,مسجد الروضة ميت غمر,1,مسجل خطر,1,مشاريع افترإفكت,2,مشاهير تربوا فى ملاجئ,1,مشاهير ميت غمر,30,مشتشفى ميت غمر,1,مشروع جمعيتي,1,مشروعات صغيرة,23,مشغل,1,مصالح حكومية,12,مصانع - ورش - شركات,2,مصانع الألومنيوم,1,مصانع الطوب,1,مصانع المنطقة الاستثمارية بميت غمر,1,مصر للسياحة ميت غمر,1,مصطفى مدبولي,1,مصمم جرافيك,1,مصنع المواسير,1,مصنع غزل ميت غمر,1,مصنع ميت غمر,3,مطور اندرويد,1,مطور برامج,1,مطور ويب,1,معاون مباحث ميت غمر,1,معرض القاهرة الدولي للكتاب,1,معرض الكتاب,1,مغربى للعيون,1,مفاتيح الرزق,1,مقابر دقادوس,1,مقابر ميت غمر,1,مقهي مخالف,1,مكامير الفحم,1,مكتب البريد,1,مكتب التامينات الاجتماعية بميت غمر,1,مكتب الشهر العقارى,1,مكتب العمل,1,مكتب بريد اتميدة,1,مكتب بريد دقادوس,1,مكتب بريد ميت غمر,1,مكتب تصاريح العمل بميت غمر,1,ملتقي توظيف,1,مناطق صناعية,1,منتجات صناعة الألمونيوم,1,منح,6,منح دراسات عليا ممولة بالكامل,2,منح دراسية,20,منح دراسية 2018,8,منحة فودافون,1,منظومة الفرامل الهوائية,1,مهاجم ميت غمر,1,مهرجان,1,مواد دراسية,22,مواقع توظيف في اذربيجان,1,مواقف ضحك,9,موظفين صرافة,1,مول,4,مياه الشرب والصرف,1,مياه الصرف الصحي,1,ميت العز,3,ميت الفرماوى,1,ميت الفرماوي,1,ميت القرشى,1,ميت غمر,1750,ميت غمر 24,6,ميت غمر الان,19,ميت غمر الدقهلية,12,ميت غمر اليوم,9,ميت غمر دقهلية,10,ميت غمر زمان,2,ميت غمر شارع التجارة,1,ميت غمر في صورة,1,ميت غمر،,2,ميت غمر، اخبار ميت غمر,4,ميت غمر، اخبار ميت غمر، كوبرى زفتي، الكوبرى الفرنساوى,1,ميت غمر، كفر المقدام,1,ميت محسن,3,ميت ناجى,1,ميت يعيش,1,ميدان فاطمة الزهراء,1,نائب البرلمان,1,نادى السيارات الدولى بالقاهرة,1,نادى المحامين بميت غمر,1,نادى المعلمين بميت غمر,1,نادى المهندسين بميت غمر,1,نادى ميت غمر الرياضى,1,نادى ميت غمر الرياضي,2,نادي ميت غمر الرياضي,1,نادي نقابة المعلمين,1,ناشيونال جيوغرافيك,1,نبيـل محـيى عبد الحميـد علـى,1,نستله ووتر,1,نصائح تربوية,2,نعمان عاشور,1,نقاط تموينيه,1,نموذج السيرة الذاتية,1,نواب المجلس,1,نوادي,3,نوادي بميت غمر,3,نوادى رياضيه,2,نوادى ميت غمر,1,ﻧﻴﻮﺩﻟﻬﻲ,1,هتك عرض,1,هجرة,1,همت مصطفي,1,هنجملها,1,هنداوي للنشر,1,هيئة الاستثمار,1,والد المغنية رتيبة الحفني,1,وحدة الغسيل الكلوي,1,وحدة الكلى بمستشفى ميت غمر,1,وحدة غسيل كلوي بكوم النور,1,ورشة لتشكيل وصهر المعادن,1,وزارات وهيئات حكومية,11,وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية,1,وزارة التموين والتجارة الداخلية,1,وزارة الداخلية,2,وزارة الري,1,وزارة الزراعة,1,وزارة السياحة,1,وزارة الكهرباء والطاقة,1,وزارة المالية,1,وزير التربية والتعليم,1,وزير التموين,1,وزير التموين والتجارة الداخلية,1,وضع السوق,1,وظائف,48,وظائف التربية والتعليم,1,وظائف الجامعة الالمانية,1,وظائف القوي العاملة,1,وظائف المعهد القومى للمعايرة,1,وظائف النشرة القومية للتشغيل,1,وظائف اليوم,7,وظائف اهرام الجمعة,5,وظائف بترول,1,وظائف بنك مصر,1,وظائف حديثي التخرج,7,وظائف خالية,428,وظائف خريجين كليات التجارة,1,وظائف شركة,1,وظائف شركة السويدي,1,وظائف شيف,1,وظائف صيادلة,1,وظائف صيدليات العزبى,1,وظائف فوري,1,وظائف كازيون,1,وظائف للصيادله في مصانع الادويه,1,وظائف للمحاسبين,2,وظائف مبيعات,1,وظائف مترو ماركت,1,وظائف مجلس الدولة,1,وظائف محاسبين,7,وظائف محاسبين حديثى التخرج,2,وظائف مصلحة الضرائب العقارية,1,وظائف هيئة الطاقة النووية,1,وظائف وزارة التموين,1,وظائف Hr,1,وفاة طفلة,1,وفد من ولاية New Brunswick,1,وكيل وزارة الشباب والرياضة,1,وكيل وزارة الصحة,1,ويسترن يونيون,1,يحيي الفخراني,1,يوسف الجندي,4,يوسف علام,1,يوم الوفاء,1,adidas,1,Advanced CV Analysis,1,aljazeera doc,1,Apk,2,Azerbaijan,1,B4U Live,1,BAVARIA,1,Bootable,1,broadband,1,CCleaner,1,CV Checker,1,Dawen Publishers,1,dvlottery,1,Elserafy,1,Engineer,1,ESMT Berlin,1,FiLMiC Pro,1,Free Online CV Review & Evaluation,1,FUN,60,Graphics Card,1,Green Card,1,Group Policy,1,Happy New Year 2018,2,Hide these specified drives in My Computer,1,Hindawi Publishing,1,Ian Leopold,1,internship,1,iptv,1,iptv server,1,m3u,1,Macrobiotics,1,mbc,1,MBC 2,1,Mit Ghamr,2,Mit Ghamr Travel Guide,1,National Geographic,1,New Brunswick,1,NFS Rivals,1,Nitro Pro,1,Nitro Pro Enterprise,1,NVIDIA,1,ON E,1,OPPO,1,Ortho House,1,Otlob,1,pcunlocker,1,PENTA PHARMA EGYPT,1,property Consultant,1,Razer Game Boost,1,Salah Ateya,1,SHAREit,1,SMART IPTV,1,Software Engineer,1,TeamViewer,1,wake up Project,46,Windows Password Reset,1,Youssef Allam Group,1,zee aflam,2,Zee Alwan,1,zee cinema,1,
rtl
item
ميت غمر: رسالة من الماء
رسالة من الماء
لقد أكدت جميع أبحاث الدكتور ايموتو الياباني الجنسية إن الماء يشعر بما يدور حوله. بل إن الماء يستقبل المشاعر والكلمات ويسمع الموسيقي ويتأثر بها
https://4.bp.blogspot.com/-fm7_CE83P_4/XCtiq4y8XFI/AAAAAAAAV4Q/N31hL2banWg9y-Pws9Sce1PpwP_KbSmLgCLcBGAs/s1600/%25D8%25B4%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%258A%25D8%25A7%25D9%2587%2B%25D9%2585%25D8%25B5%25D8%25AF%25D8%25B1%2B%25D9%2587%25D8%25A7%25D9%2585%2B%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25A5%25D9%2586%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2586%2B%25D9%2587%25D9%2584%2B%25D8%25AA%25D8%25B1%25D8%25B3%25D9%2584%2B%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25A7%2B%25D8%25A8%25D8%25B1%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A9%2B%25D9%2584%25D8%25A7%2B%25D9%2586%25D8%25B3%25D9%2585%25D8%25B9%25D9%2587%25D8%25A7%25D8%259F.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-fm7_CE83P_4/XCtiq4y8XFI/AAAAAAAAV4Q/N31hL2banWg9y-Pws9Sce1PpwP_KbSmLgCLcBGAs/s72-c/%25D8%25B4%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%258A%25D8%25A7%25D9%2587%2B%25D9%2585%25D8%25B5%25D8%25AF%25D8%25B1%2B%25D9%2587%25D8%25A7%25D9%2585%2B%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25A5%25D9%2586%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2586%2B%25D9%2587%25D9%2584%2B%25D8%25AA%25D8%25B1%25D8%25B3%25D9%2584%2B%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25A7%2B%25D8%25A8%25D8%25B1%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A9%2B%25D9%2584%25D8%25A7%2B%25D9%2586%25D8%25B3%25D9%2585%25D8%25B9%25D9%2587%25D8%25A7%25D8%259F.jpg
ميت غمر
http://www.mit3mr.com/2019/01/water-experiment-emoto.html
http://www.mit3mr.com/
http://www.mit3mr.com/
http://www.mit3mr.com/2019/01/water-experiment-emoto.html
true
8528734411394006890
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU ركن الأرشيف بحث جميع المواضيع لا يوجد موضوع مشابه لطلبك Back Home الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr مايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM لو سمحت قم بالمشاركة ليظهر لك الروابط Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy