اختصاص طبي جديد: الدكتورولوجيا.. طب خاص لعلاج الأطباء

SHARE:

بسم الله الحق المبين... قال الحق لي اليوم أن أعلن افتتاح فرع جديد في جامعة بيت الحق.. وهو اختصاص طبي حديث جداً غير مسبوق لأنني الآن...


طب خاص لعلاج الأطباء

بسم الله الحق المبين... قال الحق لي اليوم أن أعلن افتتاح فرع جديد في جامعة بيت الحق.. وهو اختصاص طبي حديث جداً غير مسبوق لأنني الآن اخترعته.. بعد سنوات من الاحتكاك بالأطباء وإعطائي استشارات صحية لعشرات منهم، عرفت تقريباً الأمراض الكبرى التي يعانون منها، وهي أخطر من السرطان والإيدز، سأدعوها مبدئياً: متلازمة الدكتورونوما.

http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/doctor%20surgeon%20bad%20.gif
دراسة طب الدكتورولوجيا صعبة قليلاً لأنها تحتاج منك علوماً حقيقية ناتجة عن قراءة واختبار، ليس حفظ للأسفار... وتحتاج منك مواجهات حقيقية مع بعض من يدعي العلم والفهم، مع بعض من يدعي الرحمة والمساعدة للشفاء وهم من ذلك براء.. نعم وازعلوا مني، إنهم الأطباء!

ليس كلهم مرضى بهذا الداء المزمن غير المستعصي، لكن معظمهم مصاب والاستثناءات مهملة واعتذر سلف فلن أكون مهذب مع الكذب.


لكن من يقبل ويتواضع ويعترف بمرضه ويحاول شفاء نفسه، كما يقول المثل: يا طبيب طبب نفسك، سأساعده على ذلك وأعلمه طب الدكتورولوجيا، فيقدر على شفاء غيره من الأطباء أيضاً، وهكذا الشفاء سيعدي مثله مثل الداء...

المحاضرة الأولى:

http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/kid%20doc-s.jpg
أخي الإنسان الذي حملت لقب طبيب أو دكتور.. لا تعتقد أنك درست هذا الطب لأنك فعلاً تحبه، أو لأنك تحب العلم أو شفاء ومساعدة الناس... واجه نفسك وكن صادقاً معها..  عندما كنتَ صغيراً، ألم يزرع فيك أهلك وأقرباؤك ومجتمعك، صورة الطبيب المحترم والناجح؟ ألم يزرعوا فيك الطمع والطموح لتصبح طبيباً فتجني الكثير من المال؟ ألم تتساءل مرة لماذا اختصاص الطب في التعليم السائد، يحتاج أعلى معدل علامات ليتم قبولك فيه، ويحتاج أعلى الرسوم الجامعية الخاصة لكي تدخل فيه؟ لماذا؟ لأن محبة الخير وشفاء الناس طاغية في مجتمعاتنا؟! اسأل ضميرك وهو يعرف.. هل هذا طب أم تجارة بالمرض والبشر....


نعم اعترف لنفسك وتابع معي إذا قدرت... إذاً أنت درست هذا (الطب) بين قوسين طلباً للمال ولا شيء سوى المال.. مثلما قال لي أحد طلاب الطب أنه يحب عزف البيانو لكنه يدرس طب فقط ليقدر على شراء بيانو!
إذاً مرضك الأول المزمن أخي الطبيب هو أن الرأس مال إلى المال.. أنا لست ضد المال ولا ضد أن تكون ثرياً، تابع معي وسأساعدك على ذلك، عن طريق الصدق بدل الكذب.


http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/doctor-with-money-s.jpg

عوارض مرض متلازمة الدكتورونوما:
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/money%20-s.jpg
1- مالوفيليا أو عبادة المال والهوس به، طبعاً مع كذب المرء على نفسه في هذا.. هل تعرفون أن هناك فرع (طبي) خاص اسمه علم اقتصاد الطب Medical Economy يدرسون فيه تسويق العمليات والأدوية والمرابح وزيادة الأرباح وتضخيم المشافي ..إلخ
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/doctor%201-s.gif
2- منطقايتيس أو التهاب المنطق الخارق الحارق، والشخصية القوية التي تعطيك انطباعاً بالثقة وبأنها تعرف كل شيء.. وغالباً أكثر من الله، فيعرفون مثلاً أنك ستموت خلال ستة أشهر!
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/doc%20images-s.jpg
3- غيروفوبيا أو رفض كل رأي بديل أو مناقشة الغير والمحاججة وجلب المراجع والأبحاث طبعاً! فقد درس الطبيب واختص على الأقل 12 سنة...
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/medicine11.gif
4- استكباروهيميا أو إصابة الدم بالتكبر والاستكبار ومعظم أمراضنا بسببه وخاصة السرطان وهو ينتشر بكثرة بين الأطباء حديثاً حسب الإحصاءات وحسب ما رأيت بنفسي أيضاً...
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/man-doctor2.gif
5- تخصصوزيز وهو إصابة الطبيب بنفس المرض الذي هو مختص بعلاجه، هذا يحدث كثيراً لذلك قالوا يا طبيب طبب نفسك.. طبيب القلب لا يقدر أن يحب، وطبيب العيون لا يقدر أن يرى، وطبيب الأذن لا يسمع، وطبيب الأسنان أسنانه مسوسة، وطبيب الرئة يدخن، والطبيبة النسائية مصابة بسرطان الثدي، وطبيب العصبية مصاب بانزلاق فقرات...
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/pitr-lego-town-doctor-ss.jpg
6- مكنانوما: مرض جديد أيضاً وهو تحول الطبيب من إنسان إلى مكنة، فهو دوماً مستعجل عنده وظيفتان في المشفيان والعيادة، ليس عنده وقت لأحد، يطمح بأكبر عدد مرضى في اليوم لكي يجلب مزيداً من المال ليشتري سيارة أحدث وفيللا أوسع، صحيح أن ماله سيصرفه في النهاية على صحته مثل أغلب الناس لكن ذلك ببساطة لا يهمه.
http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/doctor%20bad%20operating%20suspended.gif
7- إنسانونيميا وهو فقر الدم من الإنسانية، ربما هذا أدنى وأسوأ عارض.. وهو ما يجعل كثيرين يقولون: الحمد لله نجحت العملية لكن المريض قد مات!

http://www.alaalsayid.com/images/doctorology/Bad%20Doctor%20scrubs%20surgical%20funny%20strange.jpg





    يتم علاج متلازمة الدكتورونوما بالأدوية التالية:


1- 500مغ يقظة تؤخذ عن طريق ساعة تأمل كل يوم، فعارض المالوفيليا هوس المال هو ليس هوس بالمال ولا محبة له في الحقيقة، بل محبة لتوسيع حضور المرء ونشر وجوده على مساحة أوسع، لأن المال ببساطة وسيلة تعطيك خيارات أكثر.. لذلك التأمل وتوسيع الوعي وتقوية هالة الطاقة هو أول وأهم دواء في العلاج.

2- 200مغ تواضع و400مغ موسّع للفكر لعلاج المنطقايتيس، تؤخذ سوية لأنه لا يوجد أي تعارض بينهما.. إضافة لـ750مكروغرام حس البديهة، تؤخذ عن طريق العودة للفطرة والعمل على النفس لفك تشفير سنوات الدراسة الجامعية ذات المذهب والمنطق الواحد..

3- 350مغ تواصل عفوي من القلب ومناقشة بصدر رحب مع الآراء الطبية البديلة عن الطب الرسمي السائد، وذلك لعلاج الغيروفوبيا. 4- علاج الاستكباروهيميا والسرطان إذا كان موجود سهل جداً فقط خذ 50مكروغرام فهم وتواضع وابدأ فوراً بقراءة العلاجات البديلة الفعالة الرخيصة والآمنة على موقعنا!

5- 1500مغ من مراقبة الفكر كوعي ولاوعي يومياً لعلاج التخصص وزيز، لكي تعرف السبب الجذري الذي جعلك تختص بهذا الفرع وتجذب إليك نفس المرض الذي من المفترض أنك تعالجه.

6- 400مغ مبطئ ومعمّق تنفس، فإذا بدأتَ تمارين التنفس العميق والبطيء أربع مرات بالدقيقة، ستشفى بسهولة من داء المكنانوما... اجعل كل عمل تأملاً وعبادة، وركّز على النوعية بدل الكمية.

7- علاج عارض إنسانونيميا قد يكون صعباً جداً... لكن جرب أن تنظر في المرآة بعض الوقت وتسأل نفسك: من أنا؟ ولماذا أتيتُ إلى هنا؟

بعد أن تعالج نفسك أيها الطبيب من الدكتورونوما، فقد تم إنجاز المطلوب... لكن ربما ستسألني ومن أين أعيش؟ كيف أكسب الرزق؟ أنت هنا قد أجبتَ سؤالك بنفسك: الرزق... شيء أهم من المال، مثل البركة... ورزقكم في السماء وما توعدون... هل تعتقد أن الكون بذكائه الفائق، وأمك الأرض بكرمها الهائل، سيتركانك تجوع مثلاً أو تحتاج لأحد؟ هل تشك بأنك إذا صدقتَ مع نفسك وعشتَ هذا الصدق والحق، لن يصدق معك الكون والحياة والبشرية وتعطيك حتى دون أن تطلب؟.. جرب واختبر بنفسك.

مع محبتي وأمنياتي بالشفاء العاجل لكل الأخوة الأطباء

COMMENTS

اخبار ميت غمر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل "ميت غمر" .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر "ميت غمر دقهلية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي "ميت غمر الدقهلية" الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع ميت غمر - Mit3'mr الإخباري لتغطية "اخبار ميت غمر" الدقهلية, اخبار ميت غمر, اخبار ميت غمر اليوم, حوادث ميت غمر اليوم. 
تم نقل هذا الخبر, والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر, برجاء مراسلتنا, "ميت غمر" - Mit3'mr  "ميت غمر الدقهلية" محرك بحث اخبارى "#ميت_غمر" و يخلي مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر او الصور, وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر "ميت غمر". تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي, وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء.
الاسم

100 قصة وقصة من حياة النبي,26,آثار ميت غمر,13,اﺑﻦ ﻋﺒﺎﺱ,1,اتميده,1,أثاث و ديكورات,21,أجهزة كهربائية ومنزلية,4,أحد أشهر المؤرخين المعاصرين,1,احمد زويل,1,أحمد عيسي المعصراوي,1,أخبار عالمية,25,اخبار عالمية,1,أخبار ميت غمر,1163,اخبار ميت غمر,801,اخبار ميت غمر، اخبار عاجلة، قرية دماص، قرية بهيدة، ميت غمر,1,اختفاء,1,إدارة الوقت,1,ادارة كهرباء ميت غمر,1,ادارة مرور ميت غمر,1,ادارة ميت غمر التعليمية,1,أدوية بيطرية,1,اذربيجان,1,ازدراء الأديان,1,استخراج جواز السفر,1,اسطوانات تعليمية,14,إسلامي,89,اسواق ميت غمر,1,أشغال يدوية,4,اطفال,1,اعارات,1,اعارة,1,اعارة الازهر,1,اعارة المعلمين,1,اعطي الأجير حقه قبل أن يجف عرقه,1,اعلان وظائف,7,أغاني أطفال,1,إفشاء أسرار الزوجية,1,أفلام,39,أفلام كارتون,16,أكاديمية الشرطة,1,الادارة التعليمية بميت غمر,1,الإدارة الزراعية بميت غمر,1,الإدارة الصحية بميت غمر,1,الادارة الصحية بميت غمر,1,الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق,1,الأرز,1,الارز الصيني,1,الإسلام,14,الاطفال الصغار,1,الإقامة السياحية في تركيا,1,الاقامة في تركيا,1,ﺍﻻ‌ﻟﺒﺎﻧﻲ,1,الأنفلات الأمنى والفوضى,1,الانقاذ النهرى بالدقهلية,1,الأهلي,1,الأهلي وأتلتيكو مدريد,1,الأوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر المصري,1,الباعه الجائلين,1,البث المباشر,49,البث المباشر لقناة,2,البحث الجنائى,1,البر التانى,1,البر التاني,1,التجار,1,التسجيلات القرآنية,1,التعليم,2,الجرائم الالكترونية,1,الجريدة الرسمية,1,الجزيرة الوثائقية,1,الحج 2018,1,الحزب الوطني,1,الحكومة الالكترونية,1,الحماية المدنية,1,الدجاج,1,الدقهلية,4,الدواجن,1,الدوره الشهرية,1,الربح من الانترنت,4,الرعد,1,الركن الروحاني,56,الرياح التوفيقى,1,الزقازيق,2,السجل المدنى,1,السكة الحديد,1,السكك الحديدية,1,السلخانة,1,السنطة,1,الشحات محمد أنور,1,الشيخ محمد متولي الشعراوي,1,الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية,1,الصلاة,1,الطب البديل,34,العاب,1,العمل في اذربيجان,1,العمل في تركيا,1,الفائزين بقرعة الإشراف على الحج,1,الفراعنه,1,الفرعون,1,الفطيم,1,القرآن الكريم,18,القصر الثقافي,50,القصص القرآني,2,القيم والآداب الإسلامية للصغار,1,الكلاب الضالة,1,الكلية الحربية,1,اللبن الرائب,1,اللبن الرايب,1,اللواء نبيل ابو النجا,1,المخابرات المصرية,1,المخدرات,1,المدارس اليابانية,1,المدرسة الإعدادية,1,المدرسة الفكرية,1,المرأة,2,المراكز الإدارية,1,المركز التكنولوجي,1,المستشفى الجامعى بالمنصورة,1,المسطحات المائية,1,المصحف المرتل,1,المصريون القدماء,1,المطبخ,16,اﻟﻤﻼﺋﻜﺔ,1,الملازم أول/ إبتسمات محمد عبد الله كريمة,1,المنح الدراسية,1,المنصورة,1,المنصورة الجديدة,1,المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر,1,المهندس محمد كمال اسماعيل,1,النادى الرياضى,2,النادي الرياضي,38,النايل سات,1,النقد الأجنبي,1,النيابة الإدارية,1,الهجرة,1,الهجرة بطرق غير شرعية,1,الهمة العالية,1,الهند,1,الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة,1,الوحدة المحلية,1,اليهود,1,اليوم المفتوح للتوظيف,1,ام بي سي,1,امتحانات الثانوية,1,أمن دوله,1,أندرويد,8,اندرويد,1,انفلونزا الطيور,1,أول متطوعة في الجيش المصري,1,أولادنا,81,إيان ليوبولد,1,باتا المحطة ميت غمر,1,برامج,3,برامج انتي فيروس,1,بشالوش,1,بشلا,2,بطاقة الرقم القومي,1,بلعام بن باعوراء,1,بنزينة الشريف,1,بنك فيصل الاسلامى,1,بنين,1,بهيده,1,بيع المصنوعات بميت غمر,1,تاريخ ميت غمر,89,تأشيرة,2,تأشيرة الامارات للمصريين,1,تامول,1,تأهيل لسوق العمل,77,تجارة المخدرات,1,تحويل ورد الي pdf,1,ترامادول,1,تربية الدواجن,1,ترعة ثانونه,1,تساهيل,1,تسريع الالعاب,1,تسريع الكمبيوتر,1,تصاريح العمل,1,تطبيقات,2,تطبيقات اندرويد,2,تفهنا,1,تفهنا الأشراف,2,تقلبات هرمونية,1,تنمية بشرية,34,تهديد الأهالى بالسلاح,1,تيم فيور,1,ثورة شكندح,1,جامعة الازهر,1,جامعة المنصورة,1,جامعة ملبورن,1,جداول امتحانات المرحلة الاعدادية,1,جدول امتحانات,2,جدول امتحانات 2018,1,جدول امتحانات المرحلة الإبتدائية,1,جدول امتحانات وزارة التربية والتعليم,1,جمال الدين عطية,1,جمهورية القهوة,1,جهاز العروسة,4,جوازات ميت غمر,1,حارة اليهود,1,حارس خاص,1,حديقة العائلات,1,حريق,2,حريمي,28,حزب,1,حصة الخبز,1,حضانات ومدارس,2,حقوق المرأة,1,خالد عجاج,1,خبار عاجلة،,1,خدمات,2,خطف الاطفال,1,دار دَوِّن للنشر والتوزيع,1,درجة الماجستير في ألمانيا,2,دقادوس,9,دقيق بلدى مدعم,1,دليل السفر والسنكحة,22,دليل ميت غمر,23,دماص,2,دنديط,4,دورات تدريبية,36,رئيس وحدة محلية,1,رخصة القياده الدولية,1,ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ,1,رفعت للمقاولات الهندسيه والمعماريه,1,روسيا,1,زفتى,1,زفتي,1,زنيب الغزالي,1,زي افلام,1,سحر هاشمي,1,سرقة,1,ﺳﻔﻴﺮ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ,1,سكربت,8,سميو مقام,1,سنتماي,1,سندبسط,1,سيارات الإطفاء,1,شارع البحر,1,شارع الصاغة,1,شارع بنت ايوب,1,شارع مكة,1,شاهد البث المباشر,1,شبابنا,341,شخصيات غمراوية,5,شركات الادوية فى مصر وظائف خالية,1,شركات سياحة بميت غمر,2,شركة اباتشى للبترول,1,شركة اديداس,1,شركة الدقهلية للدواجن,1,شركة الكهربا,1,شركة بادكو,1,شركة بافاريا,1,شركة جهينه,1,شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء,1,شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية,1,شركة ميت غمر للغزل,1,شكاوى وبلاغات المواطنين,1,شهادة أمان,1,شونة حديد,1,شيرين رضا,1,صحفي,1,صراع بين الخير والشر,1,صلاح عطية,1,صلاح عيسى,1,صلاح عيسي,1,صلاح نصر,1,صمم توسعة الحرمين الشريفين,1,صهرجت الكبرى,6,صوت الرعد,1,صيدلية,1,صيدناوى ميت غمر,1,ضابط شرطة,1,طب الاطفال,5,طريق جمجرة,1,طلب التأشيرة,1,طوارئ,1,عائلة الزفتاوى,1,عبد المجيد نافع,1,عُتُلٍّ بَعْدَ ذَٰلِكَ زَنِيمٍ,1,عريان يوسف سعد,1,عزيزة محمد الأفغانية,1,عصابات خطف الاطفال,1,عصابة,1,عظماء القانون,1,عمر افندى بميت غمر,1,عنوان نادى السيارات,1,غسيل كلوي,1,فتاة قاصر,1,فراخ مجمدة,1,فروع مكتب تساهيل في مصر,1,فن,3,فوائد اللبن الرايب,1,فوتوشوب,2,فول وطعميه,1,فيزا,1,فيزا اذربيجان للمصريين,1,فيزا الامارات,1,فيزا تركيا,3,فيزا تركيا للمصريين,3,فيس بوك,7,قاعة أفراح,1,قاعة افراح,1,قرى ميت غمر,18,قري ميت غمر,10,قرية,2,قرية أتميدة,1,قرية البوها,1,قرية بشلا,1,قرية بهيدة,1,قرية دنديط,2,قرية سنتماى,1,قرية سنتماي,2,قرية كفر الشراقوه,1,قرية كوم النور,1,قرية ميت يعيش,1,قسم التعقيم,1,قصة التاجر وحبة العنب,1,قصص,3,قصص نجاح,34,قطعة ارض سكنية,1,قناة اون اي,1,قنوات تليفزيونية,49,قنوات هندية,2,قوالب ورد بريس,2,كازيون ميت غمر,1,كاشير,1,كتب,1,كتب تلوين,23,كتب تلوين للأطفال,1,كراسنودار,1,كفر الشيخ,1,كفر المقدام,1,كفر سرنجا,1,كليات الجامعة الالمانية,1,كلية الحقوق,1,كلية الدراسات الإنسانية,1,كليه الإعلام,1,كمبيوتر,44,كندا,1,كورسات تنمية بشرية,58,كوم النور,7,كيف أختار زوجة المستقبل,1,كيف اختار زوجتي,2,كيف تختار الزوجة الصالحة,1,كيف تختار زوجتك,1,لجنة,1,مئذنة مسجد الغمراوي بميت غمر,1,ماركت,4,ماس كهربائى,1,مؤسس أول مجموعة قتالية بالفرقة 999,1,ماكينة,1,مباحث التموين,1,مباراة الاهلي واتلتيكو,1,مبالغ مالية,1,مبت غمر,1,مجالسة الصالحين,1,مجدي مهنا,1,مجلس المدينة,2,مجلس مدينة ميت غمر,2,مجلس مركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية,1,محافظ الدقهليه,1,محافظ القليوبية,1,محافظة الدقهلية,1,محطة معالجة المياه,1,محل أدوات منزلية,1,محلات شنط وأحذية,4,محمد عبد الله عنان,1,محمد كمال عبد الحليم,1,محمود أحمد الحفني,1,مدارس ميت غمر,2,مدرسة التجارة بنات بميت غمر,1,مدرسة جيهان السادات بميت غمر,1,مدرسة ميت غمر للتعليم الاساسي‎,1,مدير الإداره التعليميه,1,مديرية التضامن الاجتماعي,1,مدينة ميت غمر,1,مركز الشرطة,1,مركز شرطة ميت غمر,4,مركز طب الأسرة,1,مركز طب الأسرة بكوم النور,1,مركز ومدينة ميت غمر,3,مزرعة دواجن,1,مسابقة,1,مسابقة مديرية التربية والتعليم,1,مستشفى كلى ومسالك مركز ميت غمر,1,مستشفى ميت غمر,4,مستشفي ميت غمر,1,مستشفى ميت غمر القديم,1,مستقبل وطن,1,مسجد,1,مسجد الروضة ميت غمر,1,مشاريع افترإفكت,2,مشاهير ميت غمر,25,مشروع جمعيتي,1,مشروعات صغيرة,21,مصالح حكومية,12,مصانع - ورش - شركات,2,مصر للسياحة ميت غمر,1,مصمم جرافيك,1,مصنع ميت غمر,3,مطور اندرويد,1,مطور برامج,1,مطور ويب,1,معاون مباحث ميت غمر,1,معرض القاهرة الدولي للكتاب,1,معرض الكتاب,1,مقابر دقادوس,1,مكتب البريد,1,مكتب التامينات الاجتماعية بميت غمر,1,مكتب الشهر العقارى,1,مكتب العمل,1,مكتب بريد دقادوس,1,مكتب بريد ميت غمر,1,مكتب تصاريح العمل بميت غمر,1,منح,6,منح دراسات عليا ممولة بالكامل,2,منح دراسية,20,منح دراسية 2018,8,منحة فودافون,1,مهاجم ميت غمر,1,مواد دراسية,22,مواقع توظيف في اذربيجان,1,مواقف ضحك,9,موظفين صرافة,1,مول,4,مياه الصرف الصحي,1,ميت العز,2,ميت الفرماوى,1,ميت القرشى,1,ميت غمر,1496,ميت غمر 24,6,ميت غمر الان,19,ميت غمر الدقهلية,12,ميت غمر اليوم,9,ميت غمر دقهلية,10,ميت غمر زمان,2,ميت غمر شارع التجارة,1,ميت غمر،,2,ميت غمر، اخبار ميت غمر، كوبرى زفتي، الكوبرى الفرنساوى,1,ميت غمر، كفر المقدام,1,ميت محسن,1,ميت ناجى,1,ميت يعيش,1,ميدان فاطمة الزهراء,1,نائب البرلمان,1,نادى السيارات الدولى بالقاهرة,1,نادى المحامين بميت غمر,1,نادى المعلمين بميت غمر,1,نادى المهندسين بميت غمر,1,نادى ميت غمر الرياضى,1,نادى ميت غمر الرياضي,2,نادي نقابة المعلمين,1,ناشيونال جيوغرافيك,1,نستله ووتر,1,نصائح تربوية,2,نقاط تموينيه,1,نوادي,3,نوادي بميت غمر,3,نوادى رياضيه,2,نوادى ميت غمر,1,ﻧﻴﻮﺩﻟﻬﻲ,1,هتك عرض,1,هجرة,1,همت مصطفي,1,هنداوي للنشر,1,والد المغنية رتيبة الحفني,1,وحدة الغسيل الكلوي,1,وحدة الكلى بمستشفى ميت غمر,1,وحدة غسيل كلوي بكوم النور,1,وزارات وهيئات حكومية,11,وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية,1,وزارة الداخلية,2,وزارة الزراعة,1,وزارة الكهرباء والطاقة,1,وزارة المالية,1,وزير التربية والتعليم,1,وزير التموين والتجارة الداخلية,1,وظائف,30,وظائف الجامعة الالمانية,1,وظائف القوي العاملة,1,وظائف المعهد القومى للمعايرة,1,وظائف النشرة القومية للتشغيل,1,وظائف اليوم,7,وظائف اهرام الجمعة,2,وظائف بترول,1,وظائف بنك مصر,1,وظائف حديثي التخرج,6,وظائف خالية,321,وظائف خريجين كليات التجارة,1,وظائف شيف,1,وظائف صيادلة,1,وظائف صيدليات العزبى,1,وظائف كازيون,1,وظائف للصيادله في مصانع الادويه,1,وظائف مبيعات,1,وظائف مترو ماركت,1,وظائف مجلس الدولة,1,وظائف محاسبين,1,وظائف هيئة الطاقة النووية,1,وفد من ولاية New Brunswick,1,وكيل وزارة الشباب والرياضة,1,وكيل وزارة الصحة,1,ويسترن يونيون,1,يحيي الفخراني,1,يوسف علام,1,adidas,1,aljazeera doc,1,Apk,2,Azerbaijan,1,B4U Live,1,BAVARIA,1,Bootable,1,CCleaner,1,Dawen Publishers,1,ESMT Berlin,1,FUN,59,Graphics Card,1,Group Policy,1,Happy New Year 2018,2,Hide these specified drives in My Computer,1,Hindawi Publishing,1,Ian Leopold,1,internship,1,mbc,1,MBC 2,1,Mit Ghamr,1,National Geographic,1,New Brunswick,1,NFS Rivals,1,Nitro Pro,1,Nitro Pro Enterprise,1,NVIDIA,1,ON E,1,Otlob,1,pcunlocker,1,Razer Game Boost,1,Salah Ateya,1,SHAREit,1,TeamViewer,1,wake up Project,44,Windows Password Reset,1,Youssef Allam Group,1,zee aflam,2,Zee Alwan,1,zee cinema,1,
rtl
item
ميت غمر: اختصاص طبي جديد: الدكتورولوجيا.. طب خاص لعلاج الأطباء
اختصاص طبي جديد: الدكتورولوجيا.. طب خاص لعلاج الأطباء
https://2.bp.blogspot.com/-GEIlUDRNCjk/VLOpJt1a6NI/AAAAAAAABWE/o-lxtuxk5TE/s320/%D8%B7%D8%A8%2B%D8%AE%D8%A7%D8%B5%2B%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%A1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-GEIlUDRNCjk/VLOpJt1a6NI/AAAAAAAABWE/o-lxtuxk5TE/s72-c/%D8%B7%D8%A8%2B%D8%AE%D8%A7%D8%B5%2B%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%A1.jpg
ميت غمر
https://www.mit3mr.com/2015/01/blog-post_31.html
https://www.mit3mr.com/
https://www.mit3mr.com/
https://www.mit3mr.com/2015/01/blog-post_31.html
true
8528734411394006890
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU ركن الأرشيف بحث جميع المواضيع لا يوجد موضوع مشابه لطلبك Back Home الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr مايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago بالأمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM لو سمحت قم بالمشاركة ليظهر لك الروابط Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy